التصميم

إلهام التصميم من اليونان

إلهام التصميم من اليونان

يتم تخيل ثلاث وجهات رائعة لقضاء العطلات من اليونان بخبرة من قبل مهندسي K Studio. ترتكز هذه المجموعة من أحلام العطلات على حب عميق لثقافة سيكلاديك التقليدية. أثبتت مناطق المعيشة الداخلية والخارجية حيث يمكن للعائلة والأصدقاء أن يجتمعوا للاستمتاع بالحياة البطيئة وقد أثبت جمال الطبيعة أهمية قصوى. هذا الجوهر اليوناني الرائع موجود عبر التراس الشمسي الواسع وتراسات المسبح ، والتصميمات الداخلية المليئة بالضوء. مواد البناء الطبيعية من الحجر المحلي والأخشاب والحجر الجيري تسد الفجوة بين التقليدية الريفية والمعاصرة الفاخرة.

  • 1 |
في جزيرة سانتوريني ، أصبح الموقع الذي يتمتع بإطلالات خلابة على غروب الشمس هو موقع فندق جديد للعلامة التجارية لمنتجع Canaves الناجح.

  • 2 |
يعتبر Canaves Oia Epitome هو أول فندق في هذا الجزء من الجزيرة يقدم إطلالات مفتوحة غير مقيدة دون قيود مكانية توجد عادة في كالديرا.

  • 3 |
حدائق جميلة تلون الموقع. يتم استخدام أشجار الزيتون التي تعود إلى قرن من الزمان من قبل مصممي المناظر الطبيعية لإضافة الاهتمام وترسيخ المساحات - نحن نعتقد أن هذا قد يسبق الحرب العالمية الثانية!

  • 4 |
توجد بالفعل بنية خرسانية وفرازية على شكل حرف U ، لذلك بدأ المهندسون المعماريون في إجراء تعديلات دون المساومة على المساحة المبنية بشكل عام. تم تقسيمها إلى عدة أجزاء أصغر ، والتي تم إعادة توزيعها حول الموقع مع غرفة للتنفس.

  • 5 |
تمت إضافة مطعم ثان ، والذي تم الوصول إليه لغير المقيمين عبر مدخل عريشة واسع النطاق.

  • 6 |
بناء إعادة تكوين إعادة تعيين تصاميم الغرف الفردية 24 غرفة. تم زيادة إدراك المساحة دون جعل الأجنحة أكبر. تم ترتيب مساحات المعيشة المغلقة وشبه المغلقة ، تذكرنا بالثقافة السيكلادية.

  • 7 |
سلسلة من الإضافات المحلية المكسوة بالحجر تطمس الآن الحدود بين المعيشة الداخلية والخارجية ، وهي مزيج مثالي لحرارة الصيف اليوناني. تطوى الجدران الحجرية حول تراسات المسبح لإعطاء الخصوصية ، وتوفر منصات نهارية في الهواء الطلق مع غطاء ومأوى للرياح.

  • 8 |
الجدران توجه وجهة النظر إلى البحر.

  • 9 |
في الداخل ، لوحة غرفة الفندق خفيفة ، باردة ومريحة.

  • 10 |
تربط اللكنات السوداء داخل الفندق بالحجر الأسود الذي يبني جدرانه.

  • 11 |
يحمي ملجأ حجري غرفة الطعام الخارجية ، مع فتحة مقوسة لتأطير المشهد.

  • 13 |
تم تصميم الفناء الخرساني ليشمل صالة في الهواء الطلق غارقة.

  • 14 |
تطل منطقة الجلوس الهادئة على غروب الشمس.

  • 15 |
يحتوي كل جناح كبير من 4 غرف نوم على إحساس يشبه الفيلا الخاصة ، مما يمنح الضيوف إحساسًا بالمساحة الخاصة والشخصية.

  • 16 |
يدمج زرع الأسقف بين الفندق وبيئته. تم تصميم مفهوم المناظر الطبيعية للصخور الموضوعة بشكل استراتيجي لتقليل البصمة المرئية للهياكل الخرسانية.

  • 17 |
يربط الحجر سانتوريني البناء مع موقعه.

  • 18 |
فيلا ماندرا في ميكونوس ، اليونان ، مخفية تمامًا تقريبًا عن الأنظار على سلسلة التلال في أليوماندرا. تم بناء بيت العطلات المكون من 6 غرف نوم بحيث يستمتع به الزوجان الصغيران مع العائلة والأصدقاء.

  • 19 |
تطل الفيلا مباشرة على البحر وعلى جزيرة ديلوس المجاورة.

  • 20 |
تقوم حديقة ذات جدران حجرية بفحصها من الطريق خلفها.

  • 21 |
تمزج وجهة نظره القائمة على الأرض مع المناظر الطبيعية الحساسة.

  • 22 |

  • 23 |
يتم تصفية الكثافة الساحقة للمناخ من خلال الظلال.

  • 24 |
حجمان أبيضان بسيطان مسطحان تمامًا وسلسان ، مترابطان في الملمس بجدران حجرية مصنوعة يدويًا. تم تطبيق الغسل الجيري التقليدي والحجر والخشب على العمارة غير الحنين حول فناء المعيشة في الفناء ، لجسر التراث السيكلادي بالحياة المعاصرة.

  • 25 |
يرتكز المنزل على فكرة الحياة الصيفية الهادئة ، والتواصل الواعي مع أصدقاء العائلة.

  • 26 |
يتبع الشكل العاطفة بدلاً من الوظيفة ، مع توفير كل مساحة كفرصة للتأمل والحرية لتكون داخل الطبيعة. طاولة الطعام الخارجية هي مجرد واحدة أخرى من هذه المواقع ، تتميز بمناظر خلابة للمناظر الطبيعية والمياه المفتوحة.

  • 27 |
أريكة خارجية تجاور طاولة الطعام الكبيرة ، تحت عريشة كستناء موسعة. تشكل السجادة وبعض طاولات القهوة المتداخلة تصميمًا جذابًا لغرفة المعيشة.

  • 28 |
تنتظر صالة أخرى في الداخل مباشرة ، حيث تنساب نفس اللوحة المحايدة الهادئة عبر الأريكة وطاولة القهوة الخشبية الخشبية. يضيف مصباح الجدار ذو الذراع المتأرجح الأسود لحظة وجيزة من الحداثة الحادة.

  • 30 |
ظلال من الكريم والبني ترسم مخطط غرفة نوم مريح.

  • 31 |
تضيف شمعدانات حائط بجانب السرير ومصباح طاولة مطابق لهجات نحاسية.

  • 32 |
تتألق الستائر الكريمية بشكل رومانسي عند باب الشرفة.

  • 33 |
الأثاث الخشبي البسيط هو المفتاح في شخصية المنزل.

  • 34 |
تأخذنا جولتنا الأخيرة إلى كاليسما ، التي ليست فندقًا بل قرية في المعنى الميكوني التقليدي. يقول المثل المحلي أنه عندما يتزوج الزوجان يصنعان قرية ، وهو منزل سينمو على مر السنين مع كل جيل ...

  • 35 |
... Kalesma هو إعادة تفسير لمفهوم منزل الأسرة الممتدة ، وتحديثه إلى وجهة ضيافة حميمة تسمح للضيوف بالاتصال بالثقافة السيكلادية.

  • 36 |
تم تخصيص الجزء العلوي من الموقع للمناطق العامة ومنطقة العافية والبوتيك ، بحيث يمكن الاستمتاع بالمناظر أثناء استرخاء الضيوف والسباحة وتناول الطعام.

  • 37 |
تشتمل أماكن الإقامة على 25 جناحًا وفيلتين ، لكل منها تراس مسبح خاص به. يوفر مدخل الفناء الصغير مكانًا لإزالة الرمال باستخدام دش خارجي.

  • 38 |
المساحات الداخلية والخارجية للأجنحة متساوية في الحجم ومتصلة بسلاسة.

  • 39 |
حوض الاستحمام الغارق يمتد من المنظر.

  • 41 |
تتناثر "قرية" الاستوديوهات والفيلات المطلية باللون الأبيض لتقطيع المناظر الطبيعية. يقع هذا التل في الجزء الشمالي الغربي من الجزيرة بشكل مثالي للاستمتاع بإطلالات على شروق الشمس في الشرق وغروب الشمس في الغرب. تم إعادة استخدام حجر دائري تقليدي ألوني كمنصة تأملية للاستمتاع بالعرض اليومي للطبيعة.


اقتراحات للقراءة: التصميم الداخلي الحديث على الطراز المتوسطي


شاهد الفيديو: اسعار العقارات شراء او اجار في اليونان (ديسمبر 2021).